السبت، 12 مايو 2012

اسئلة حامد بادباه



ارحب بالاخ العزيز alenati ونشكره على قبوله بأن يكون ضيف لشبكة المنتدى وروادها وهو الشخصية المعروفة للأغلبية من الرواد لهذا المنتدى وإن دخوله بإسم مستعار لا يقلل من أهمية ما يطرحه من مواضيع وهو يهتم بأن يعنون إسمه الحقيقي في أغلب المواضيع التي يكتبها.

سؤالي الاول: عند قيام المنتدى كان من ضمن اهدافه إنشاء مكتبة في المقر وقد تم ذلك في السنوات الماضية ومن معرفتي بأن لديك الكثير من الكتب التي ستفيد هذه المكتبة، هل لا زالت لديك الرغبة في تقديم إهداء بعض هذه الكتب للمكتبة او بنظام آخر مثل الاعارة المؤقته لعدد معين من الكتب ومن ثم إستعادتها بعد فترة زمية وإعادرة مجموعة أخرى وفق ضوابط معينة؟

سؤالي الثاني: لك من الخبرات الكثير في الادارة والعمل الطوعي هل بالامكان تقييم ما حققه المنتدى خلال السنوات القليلة الماضية وهل حقق ما هو مطلوب منه؟

سؤالي الثالث: هناك الكثير من المواضيع التي تطرح على شبكة المنتدى في رأيك ما هي المواضيع التي يجب إعطائها أهمية او اولوية اكثر وعلى من تقع مسؤولية متابعة مثل هذه المواضيع؟

سؤالي الرابع:بحكم رئاستك لفترة زمنية سابقة كرئيس للجالية اليمنية بالكويت ما هي المعوقات التي اثرت سلبا على عملكم ؟ وما هي الانجازات التي حققتها جمعية الجالية ؟

سؤالي الخامس:عينات بين فترة وأخرى تمر عليها بعض المشاكل والمنغصات من وجهت نظرك كيف بإستطاعتنا القضاء على هذه المشاكل إذا ما حدثت؟ ومن هي الجهات التي يجب أن يكون لها دور وبإستطاعتها أن يكون لها دور مؤثر في التوعية اولا والحلول إذاما حدثت؟

شكرا مقدما لك عزيزي ابواحمد على سعة صدرك ، واتمنى لك دوام الصحة والعافية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق