الاثنين، 19 أبريل 2010

مشاركاتي في منتدى عينات


سالم غصّاب الزمانان-سفير دولة الكويت: يرد ::




الأخ العزيز أحمد غراب، اطلعت على عمودك اليومي المتميز "اتجاه الريح"، في صحيفة "السياسية"، بتاريخ 18/10/2008، والذي حمل عنوان "حصرياً في اليمن". ولاحظت طغيان الانطباع السلبي على ما حصرته في اليمن؛ رغم اشتراك البعض من ذلك في بلدان أخرى. وأود هنا أن أضيف بعض النقاط التي وجدتها –حقًّا– حصريا في اليمن:

• البلد الوحيد الذي يتهافت فيه الجميع، مثقفين وعامة، على معارض الكتب للاستحواذ على أكبر قدر من الكتب، كلٌّ في إطار اهتمامه وبحسب أولوياته وبقدر ما تسمح ميزانيته.


• البلد الوحيد الذي إذا دُعيتَ فيه إلى مائدةِ طعامِ شخصٍ محدود الدخل، تجده يضع أمامك جميع ما في منزله من طعام.

• البلد الوحيد الذي إذا أهديت جارا بعض قطع الشوكولاتة والمكسرات والزبيب، في العيد أو في أي مناسبة أخرى، فإن الإناء يعود إليك ممتلئا بهدايا أكثر من التي خرج بها.

• البلد الوحيد الذي إذا استفسرت أحد أبنائه عن مكان معين، يصر على مرافقتك حتى يوصلك إلى المكان المطلوب، دون أن ينتظر منك جزاء ولا شكوراً.

• البلد الوحيد الذي إذا دخلت فيه مقيلا، فإنك في الغالب لا تعرف الغني من الفقير، والمثقف من محدود الثقافة، بعد أن جمعهم مقيل واحد انتفت فيه كل معايير التمييز الثقافي والاجتماعي، وترى كلاًّ يدلي بدلوه ويناقش، وترى الجميع يذوبون في بوتقة الحديث، دونما تعالٍ من أحد، مهما علا مقامه

.

• البلد الوحيد الذي لا يعرف الإنسان فيه معنى كلمة مستحيل؛ فتراه يحاول ويعيد المحاولة حتى يحقق حلمه ويصل إلى مبتغاه.

• البلد الوحيد الذي إذا تجولت في أزقته استنشقت عبق التاريخ وأصالة التقاليد

.

حصريا في اليمن.. أيضاً الاحد 19 أكتوبر 2008
************************


لقد راى ابن الكويت البار سعادة السفير ومسئوليته تحتم عليه التحرك في دائره محدوده وفق العمل الدبلوماسي
وبرغم ذلك فقد سجل بعض الحصريات التي راها في اليمن ولا يراها ابنائها
اتمنى ان نرفد الموضوع ببعض ما نتذكره او نعرفه من الحصريات التي لا توجد الا في مجتمعاتنا في اليمن عموما وفي حضرموت بشكل خاص وفي عينات باطار محدد
تعالو نفتح للامل باب ونرى ماذا لدينا من ايجابيات نود ان نغلبها في زمن لا نسمع ولا نرى فيه الا الحديث عن السلبيات وعن الاخطاء وعن التمير في الفساد والسرقه
ان لدينا الكثير من الموروثات الحصريه الجميله في مجتمعاتنا ولي عوده
****الحبيب الراشدي
قواك الله على طرح هذا الموضوع الذي يحمل من الغريه على لغتنا الجميله لغة القران( وقيل انها لغة اهل الجنه على خلاف في الراي بين الفقهاء في هذه الجزئية )
ان موضوع اللغه والاهتمام بها لابد ان يكون من اولوياتنا فالغرب يريد لنا ان نبتعد عن لغتنا الي هي وعائنا وهي سبيلنا لفهم ديننا وعندما نبتعد عنها فاننا نغربها وبهذا يتحقق ابتعادنا عن الدين وفهمه
لقد بدات في رسم خريطة طريق من اكثر من 4 اشهر للتعريف بلغتنا العربية الجميله عبر سلسله من المواضيع قد تصل الى العشرين او اكثر وكلها تتحدث عن اللغه العربيه وما تتميز به عن سائر اللغات وللتعريف بها وزرع محبتها في قلوب ابنائنا ولكي يرفعوا روسهم ويفتخرو ان الله اكرمهم بان جعلهم حماة وحاملين لشرف التحدث باللغه العربيه * لقد عطل هذا الامر لدي ارتباطي بوضع تفاصيل اخرى مهمه في معيشة ابائنا باجزائها وارجوا الله ان يمدني واياكم بالعمر والصحه لكي نرتقي بكل ما يجمل حياتنا واعدكم بان ابتداء قريبا في الكتابه بالموضوع وارجوا هنا ان يتواصل الاخوان في المنتدى لرفد ما طرحته بالنقاش والراي
تقبل خلاصه شكرى وتقديري
**
حتام بـعـض الناس تبقي جاهـلـــه
ما غير تسمع في المجالس باع باع
ماشي عمل او فعل يـعـدل مـائـلـــه
ولا لـهـــم فـعـل الـكـواسـر والـسـبـاع
===
يـبـغـون حب محلـوق مـاحد طـايـلــه
الـحـق يـوخـذ غـصـب قـالـو مـا يـبـاع
الـجـور لـــــــه صـانـع وواحـد شـايـلـه
وحــد يـبـيـعـون الـقـيـم لـي مـا تـباع
====
الله ياخذهم بـضـربـه قاتــــــــــــــــــــــله
لــي مـا يـعـرفـون الـوفـى والاتـبـــــاع
لــي هـمـهـم سـرقـه وضـربـة قـاضيه
لـلـشـعـب يبغونه في الحمله مشـاع
**
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النويدره مشاهدة المشاركة
نتقدم باحر التهاني والتبريكات الى الرئيس الفخري لنادي شباب عينات والى ابنه خالد بمناسبه زواجه الميمون ونتمنى له حياه زوجيه سعيده
************************************
للعزيز الغالي الشيخ عبد القادر بن حسن بن سلم
التهاني الحاره بمناسبة زواج ابنه خالد
جعل الله ايام الشيخ عبد القادر وابنه واسرته سعيده ممتده بطول العمر والافراح
**العزيز درب المحبه
قرات ما صغته بتمعن وقد كانت كلماتك قويه ووضعت النقاط على الحروف
الا انني اطلب منك ان لا تجلدو الذات فالامر في بداياته وايضا لا بد من التذكير بان اهلنا في عينات محرومين من وجود الاجهزه بسبب ضيق اليد ومن لديه جهاز فان الكهرباء او ضعف سرعة الانترنت تكون عائقا له في العوم لفتره قصيره ولكنها مفيده فتراه ينتظر دقائق حتى تنفتح الصفحه وهكذا وربما ايضا عانى من صعوبه في توفير رسوم الهاتف والانترنت وهي في اليمن من اغلى الخدمات التي تقدم اسوه ببقيه دول العالم قاطبه وهو امر استطيع الجزم به
ايضا الاحباب المشاركين من ابناء عينات ومن غيرهم من اعضاء المنتدى ممن هم من المغتربين سواء للدراسه او للعمل اولائك لابد من ان نقدر وضع دراستهم واعمالهم
اذا المسائله تحتاج الى تاني والسير خطوات واثقه غير مستعجله انه متى ما زاد اعداد الاعضاء فان المنتدى سيسير بسرعه قد تتعبكم انتم القائمين على هذا المنتدى لقد تركت شخصيا البحث في المنتديات الاخرى التي كنت اشارك بها الا في ما ندر وعند البحث عن معلومه واتجهت بكل تفكيري الى منتدى بلدي خدمة وتشجيعا ودعما لكم ولهذا فانني اقول لك لقد اصبت عين الحقية واطلب منك ان لا تياس فالامر قادم طالما ان السير حثيث واثق الخطوه بعيد عن الاسفاف والمشاحنات والا اذا اردت حركه اكبر فان الخلافات المذهبيه والسياسيه ستكون الحل في مبارزات بين الاعضاء والمشاركين وليس هذا مبتغانا
قواك الله وكل القائمين على كل عمل طيب يفيد المجتمع والناس ولنعلم ان طموحاتنا وامالنا وتوقعاتنا واهدافنا امر وتحقيقها لابد ان يكون امر اخر لان التوقعات والاماني وما شاكلها لا تتطلب سوى اعمال الفكر يصاحبه امنيات عسى ان تتحقق اما تحقيق تلك الامور فانها لا تتم الا بالعمل والجهد والمثابره وهو امر في وضعنا موجود بشكل متواضع الا انه واضح رغم انه بطيئ علينا ولمده قادمه ان لا ننقد بل ان نعتمد على التشجيع حتى لو كان الموضوع عاديا لكي نحافظ على اعضائنا وهم قله حتة الان وعندما نصبح مئاة فان الامر سيتحول الى ما تقترحه
بارك الله في جهدك
المنتدى لا نريد ان نسطر له المديح ولا القائمين عليه وهم يستحونه لان واحد من اهداف المنتدى او على الاقل هدف جيد اقامته تكتمل فائدتها من خلال الانضمام من قبل ابنائنا في هذه الدوره سواء كانت مجانيه او برسوم ميسره بسيطه


يقوم بالتدريس في هذه الدورة الأستاذ هيثم عاشور سعدان بكلاريوس لغة انجليزية والمهندس هاني عبيد عليان بكلاريوس هندسة الكترونية واتصالات ، وسوف تقام الدورة في مقر المنتدى الجديد.


ا
لا ان الشكر الجزيل نقدمه لابنائنا الاساتذه المهندسين الذين يحملون هموم ابناء بلدهم يحاولون قدر استطاعتهم مساعدة من يحتاج الى المساعدة بوركتم ايها الكبار في عملكم وفي توجهكم وكل يوم نكتشف ان في عينات اخيار ومواهب وفيها عطاء ومحبه عسى الله ان يثيب اهل الخير بما هم اهل له


********************************
الابن طلال حياك الله لطالما شرفتني في متابعة مواضيعي والتعليق عليها بكل تقدير ومحبه وحكمه
وقد رايت ان اشارك في موضوعك ببعض الملاحظات دعما ورفدا لما يحمله من افكار جميله
ان الاصل في موضوع الزواج يجب ان ناخذه من منضار ديني اولا ومن منظار اجتماعي ثانيا يقول اهل الراي في هذا الامر

ان زواج الأقارب لم يرد به نهي صريح في الإسلام، ولا حث عليه، فهو متروك لاختيار الناس ما هو أنسب لهم، ولعل هذا النهج يؤكد ما توصل إليه الطب الحديث في هذا الموضوع، وهو أن زواج الأقارب ليس ضارا على طول الخط، فقد يكون نافعا ، في حالة ارتفاع نسبة الذكاء والجمال والقوة في العائلة، وبالتي فالقول بأن زواج الأقارب كله ضرر ، مع كون الإسلام أباحه ، كلام تعوزه الصحة العلمية.
اذا فزواج الأقارب،لا يوجد إطلاقا نص صحيح ينهى عن ذلك، وحديث "غربوا النكاح" لا يصح، وقد تزوج النبي -عليه الصلاة والسلام- من ابنة عمته زينب، والآية القرآنيه صريحة: "يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي أتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك..." (الأحزاب: 50)، وبينت سورة النساء الآية 23-24 المحرمات حصرا؛ فما عدا ذلك من الأقارب فهو جائز قطعا، وهذا لا يمنع أن يفضل التقليل من زواج الأقارب حفظا على اتساع العلاقات والمصاهرة، وخشية أن تترسخ بعض الصفات الوراثية السلبية؛ فيكون من باب التفضيل وليس من باب التحريم. فالاقارب من الدرجه الاولى وايضا الرضاعه هذه فقط التي تحرم وقد جاء تحريم زواج الاقارب في الايه ( {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَآئِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللاَّتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَآئِكُمُ اللاَّتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ فَإِن لَّمْ تَكُونُواْ دَخَلْتُم بِهِنَّ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلاَئِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلاَبِكُمْ وَأَن تَجْمَعُواْ بَيْنَ الأُخْتَيْنِ إَلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللّهَ كَانَ غَفُوراً رَّحِيماً }النساء23 ) وجاء تاكيد لتحريم الرضاعه من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب ) متفق عليه .
هذا المنظور الديني

المنظور الاجتماعي ياخذ شكلا قبليا فقد دابت اغلب القبائل العربيه على التمسك بزواج بنت العم لابن العم وربما كان هذا الزواج في غير رغبه من البنت والاحداث والحديث عن ذلك كثير وطويل
في مجتمعنا بعينا فان كثره البنات يجعل الزواج بين الاقارب هو الحل الامثل في تقليل العنوسه وتاخر الزواج لبعض الفتياة خصوصا في مجتمع لا زالت الطبقيه متاصله فيه وهي امر لا يمكننا نكرانه او القفز عليها ولن تذوب الا بالعلم وبان يصل الجميع الى درجه متقاربه في اجانب المادي الجميع يعرف انه لا يمكن لاي فئه ان تقفز الى الفئة التي حدد المجتمع باثر ظالم بانها ععلى منه واذا ما تم ذلك فسوف يكون الرفظ مباشرا حتى لو كان الشخص لديه عشرات من البنات وتاخر موعد زواجهن الا ان هذا الامر فيه شذوذ فقد قام البعض بنقضه وضربه عرض الحائط اما لاسباب جوهريه او لغايات غير معروفه
ها ابني ما اود ان اضيفه في موضوعك الجميل الهام ودم بالخير
منقول للفائده
الكاتب ابراهيم عمر بانصيب منتدى صدى عينات

في تاريخ 8/2/2010 هطلت امطار غزيره على وادي حضرموت وجاء سيل من وادي عدم وكان جسر عينات الذي افاد الكثير من الفوائد والمنافع لمنطقة عينات ومر الناس على الجسر حيث كانت عينات تحتصر بأي سيل في المسيله.............

وقد قام اهالي عينات بطلب ببناء جسر عينات الذي يتسع مرور الناس والدرجات الناريه من قبل الجهات الداعمه
تقدم مجموعة صدى عينات صور معبره عن فؤائد هذه الجسر وذالك مع الشكر الجزيل من سارع في تنفيذ هذا المشروع الناجح

الصوره الاولى

http://upload.welduae.org/uploads/12668229691.jpg
مدخل عينات الرئيسي حيث تنقطع بالسيول ولن تتمكن من المرور الى بعد انقطاع السيل الذي يستمر احيانا الى بضعة ايام
*******

الصورة الثانيه


http://upload.welduae.org/uploads/12668229704.jpg

موقع جريان السيول في وسط المسيله من الناحيتين الشماليه والجنوبيه
*********************
الصورة الثالثه


http://upload.welduae.org/uploads/12668229703.jpg

صورة للجسر وابناء عينات يمرون عليه في اتجاه الجنوب قادمين من الخارج باتجاه عينات
******************
الصورة الرابعه


http://upload.welduae.org/uploads/12668229692.jpg
صورة للجسر وابناء عينات يمرون عليه في اتجاه الشمال متوجهين من عينات الى خارج عينات
****************

ا
لخط باللون الازرق بواسطة ابراهيم عمر بانصيب[/COLOR

الخط باللون الاحمر بواسطتي
الشكر لموقع صدى عينات على نقل الصور لتعريف ابناء المنطقه بمجريات الامور بها ونتمنى ان يحذو اعضاء منتدانا حذوهم في تفعيل دور الصوره التي تغني عن الف كلمه وعلى كل حال فان كل ما يظهر عينات بالمظهر الطيب نعتبره مفخره وليس بين المنتديين تنافس الا من حيث خدمة عينات واهلها وابناء المناطق القريبه واليمن -

لقد وضعت في البدايه رابط اخر للصور الا انها بدت كبيره جدا فالغيته ووضعت المصغرات ثم تحتها رابط اخر ولرؤية الصوره بحجمها اضغط على الرابط تحت الصوره -
منقول من كتاب معاني الاسماء لابن الشريف
(( آدم ))

Adam : بالإنجليزية
بالعبرية: אדם
اتقسيم الاسم * اد – ئم
ومعناه ( الارض)وبالعبريه والعربيه هو اسم عام للذكور
***********
(( نوح ))
Noah : بالإنجليزية
بالعبرية: נח
تقسيم الاسم * نوه- ياه
ومعناه "هادي " وهو نوح بن لامك بن متشولخ بن ادريس بن يرد بن مهابيل بن قينان بن انوش بن شيت بن ادم عليه السلام وكان بين نوح عليه السلام وبين ادم عليه السلام الف عام فقد سال رجل النبي صلى الله عليه وسلم عن الزمن الذي بين ادم ونوح فقال نبينا عشرة قرون
رواه ابن حيان في صحيحه والحاكم وقال صحيح على شرط مسلم ورواه الطبراني في الكبيروذكره الهيثمي في مجمع الزوائد
**********
(( إدريس ))
Enoch : بالإنجليزية
بالعبرية: חנוך
تقسيم الاسم * نوخ – اخ
ومعناه( المكرس )وهو اول من خط بالقلم ورفعه الله مكانا عليا في السماء الرابعه " رواه البخاري "
**********
(( هود ))
Heber : بالإنجليزية
بالعبرية: ليس له أصل عبراني
بالعبريه ليس له اصل عبراني وتقسيم الاسم * هي – بير
ومعناه (رفيق ) وهو هود بن بن شالخ بن ارفكشاد بن سام بن نوح عليه السلام وهود عند اهل الكتاب
هو ( عابر ) وهو من الانبياء العرب الذين قال عنهم نبينا صلى الله عليه وسلم
اربعه انبياء من العرب هود وصالح وشعيب ونبيك يا ابا ذر وهو من العرب العاربه التي سبقت اسماعيل عليه السلام جد العرب المستعربه
***********
(( صالح ))
Shelah : بالإنجليزية
بالعبرية: ليس له أصل عبراني
تقسيم الإسم: بلا تقسيم

ومعناه "من الصلاح " وهو عكس الفساد او الخراب
رواه البخاري باب ذكر ادريس عليه السلام
**********
(( لوط ))
Lot : بالإنجليزية


بالعبرية: לח
تقسيم
الإسم: لوط
تقسيم الاسم * لوط
ويعني " متستر " يشبه اسم( ناحميا) كما سياتي لاحقا . وكان لوط عليه السلام ابن اخي ابراهيم وهو المبعوث في اول قوم يرتكبون فاحشه الشذوذ الجنسي
***********************
(( إبراهيم ))
Abraham : بالإنجليزية
بالعبرية: אברהם
تقسيم
تقسيم الاسم * اب – راهام
ومعناه ( رحيم اب ) وكان اسمه من قبل ( ابرام) أي اب الامم ولانه اواه كثير الجزع سماه الله ( ابراهيم وهو ابو الانبياء عليه السلام
*****************************
(( إسرائيل ))
Israel : بالإنجليزية
بالعبرية: ישראל
تقسيم الإسم: إسرا – ئيل
تقسيم الاسم * اسرا- ئيل
(وئيل) تعني الله واسرا تعني – (مكافح-مجاهد-مصارع-مقاتل-محافظ)
والاصوب هو ( مجاهد الله ) أي انه الذي يجاهد لاجل الله واسمه العبري هو ( ياعقوبي) او ( يعقوب)
ومعناه ( يعقب) او (يخلف ) أي يحل محل

يتبع جزء2
العزيز صقر النخر
عجيب ما اخترت من صور رائعه كانها من صور الفردوس
ما اجمل وطننا الكبير
انه لفخر لنا ان يكون هذا الجمال الرباني متوطن في بلد الحكمه والايمان
واذا كان هناك فساد او سرقه او كل امراض الانسان فيها فان محبتها واجبه ومن الافضل ان نحب بلدنا ونحن نكتوي بنار مشاكلها ليكون لمحبتنا المصداقيه
اما اذا تبدلت الاوضاع وهي لا شك متبدله فدوام الحال من المحال
واذا ما كشفت هذه الارض عن كنوزها ووزعتها على ابنائها فان اظهار المحبه عندها لايمكن مقارنته بمن احب في الفقر والعناء وكل الامراض التي حملها ويحملها الانسان والموجوده بكثر في وطننا اليمن
قواك الله على ان اريتنا ما لم نراه من سحر وجمال




حامد عاشور عوض بادباه
اعطي هذا الوسام عن جداره واستحقاق
مبروك والف مبروك وحتما مثل هذا الامر يحمل روح المحبه والالفه ولن تجد اي عضو بالمنتدى غي راضي دون التلقيل بمن شاركه في المحاوله ولعل الابن طلال قد سلم لعمه حامد تقديرا ومحبه ولم يرد ان يكون في موقف الخصم واوضح الامر بشكل مستتر في رد له * والمسابقه جميله وجمالها ليس بحمل الوسام بل في تقديم اسئله وجعل المشارك يجهد نفسه ويبحث عنها ان لم تكن حاضرة في ذهنه وفي هذا حث على المعرفه والعلم وزيادة المعلومات وتنوعها
وذا كان الوسام الذي قدم لابو محمد هذا الشهر علامه من علامات تميز هذا الرجل الا انه ما من شك بان اغلب اهل عينات يدينون بالفضل لحامد عاشور ولمجموعه من الرجال حملت العمل الطوعي والانساني والاجتماعي على رؤسها وقدمت جهودا مستتره لا يعلمها الا الله والراسخون في العلم ممن شاركوه ومشو معه هذا الدرب ان لا بوحمود موقع اخر هام على مستوى ما تحقق في الجانب الرياضي لنادي شباب عينات فرع الكويت فقد كان مبرزا وهاما وجوده بالفريق ويصنع في الكثير من الاحيان الفارق بين الفوز والنجاح والهزيمه
ان الوسام الحقيقي الدائم لابو محمد هو في قلوب اغلب اهل عينات وهو وسام دائم مستمر مدى السنين وليس لشهر او سنه كما هو لكل من قدم لبلده واهلها الخير وبعضهم لم يعرف عنهم سوى الله عالم السر والسرائر
فلكل اهل الخير واهل العطاء ومن يحب بلده ووطنه ويعشق مساعدة الناس ويقول احسن ما عند اسوة برسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال ( من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت ) اذا علينا ان نقول الخير وليس في ما نقوله مدح بل هو الواقع الذي لا يستطيع اي فرد نقضه ونستطيع المجادله فيه وتاكيده
لابو محمد كل الخير والسعادة وطول العمر و الله على ما اقول شهيد
التوقيع

[u

رد مع اقتباس
بواسطة ابو محمد حامد عاشور

اما فيما يتعلق بالأعزاء (طلال وامير القلب) ، إن كان إبتعدوا عن المنافسة من أجل تتويجي فإنني اشعر بأن لقبي ليس مستحقا وعلى ان ابادر في ارجاعه لمن توجني، او يقوم العزيز درب الحبة بإنجاز وسامين آخرين حتى اقوم بتتويج الأعزاء طلال وامير القلب على هذه الروح الطيبة نعم هي روح طيبة تسجل لهم ولكنها في نفس الوقت تهضم حق منافسهم ، وهذا سيجبرنا في المستقبل أن نعيد النظر في مقارعة الشباب او ندخل بإسم مستعار!!!!!!!!!!!!!!!.( وهو ما أحاربه).


************************
الاخ ابو محمد لعلي اخطات في طرح الكلمات والامر انني اردت ان اخفف الامر على ابني طلال بسبب انسحابه وقد ذكر اسبابه بوضوح ولعلي كالشخص الذي اراد ان يطببها فعماها
انت مستحق للوسام الاكبر الذي في قلوبنا وكل صحبك ممن يعمل من اجل عينات في السر والخفى
وبالنسبه للاسئله فان عدم قدرة لبعض على حلها لا تنقص من موقعه شخصيا استعرضت الاسئله فوجدت انها صعبه الا انها ممكنه ان يرد عليها من يقوم ببعض البحث الا في حاله واحده وهي الصوره لانه مستحيل ان تبحث عنها اذا لم تكن رياضيا متابعا ولقد حاولت التهرف على صاحبها ففشلت
انا اعرف انك لم تدخل لتكون خصما لاحد او لتاخذ القاب بل كان دخولك للمنتدى ومشاركاتك الكثيره لسبب تشجيع الشباب اولا واخير وهذه محسوبه لك
عذرا ابو محدد نقولها بالفم المليان انك مستح للقب والوسام الاهم هو مالك في قلوبنا من ود ومحبه وتقدير ربما تعرف عني بعض المجامله وهي ضروريه في كثير من الحالات الا ان ما قلته سابقا وما اسجله هنا ليس فيه غير الحقيقه كما اراها شخصيا ومن وجهة نظري وليس فيها مدحا او مجامله -
شكرا على تقبلك لما قلته في حقك من اطراء مستحق انا اعرف انك لا تحبذه ولكني لا استطيع ان افوت الفرصه في شكر وتقدير شخص محب لبلده واهلها ووطنه مثلك *



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق